القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي وسيمبا والقنوات المجانية الناقلة

 تـعرف علي مـوعد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيـمبا التنزاني في الجوله السادسه والنهائية من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا 2020-2021 وكيف تتابع المباراه من خلال تردد القنوات الفضائيه المختلفه والمفتوحه أو عبر الانترنت .

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

مـوعد مباراة الاهلي وسيمبا والقنوات الناقلة

تعرف علي موعد مباراة الاهـلي القادمه و القنوات الناقلة

يقام الجمعة 9 أبريل القادم مباراة الأهلي المصري وسيمبا التـنزاني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجـولة السادسة من دوري أبطال افريقيا بدوري المجموعات لمباراة مقامه علي الاراضي المصرية في العاصمه بالقاهره علي ملعب الاهلي وي السلام في تمام السـاعة السادسة 6 بتـوقيت جمهورية مصر العربية ويسبقه الاستوديو التحليلي لمدة ساعة .

يملك الأهلي قبل هذه المباراة 8 نقـاط بعد فوزين وتعادلين وهزيمة . الفوز علي المريخ السوداني الرياضي علي مـلعب القاهره بنتيجه 2/0 والخسارة من سيمبا التـنزاني بنتيجه 1/0 والتعادل امام وفـيتا كـلوب علي مـلعب القاهره الدولي بنتيجه 2/2 والفوز علي الـفريق الكـونغولي 3/0 علي ملعبه ووسط جمهوره في اجواء ممطرة , والتعادل امام المريخ السوداني في مباراة العصيبه التي شهدت التعادل في اخر دقائق المباراة التي انتهت 2/2 وضمن الفريقين الاهلي وسيـمبا  الصعود الي الدور المقبل, ويحتل الأهلي "الاهـلي" المركز الثـاني في المجموعة الأولي .

و يواجه النادي الأهلي بعد أيام هذه لمباراة القوية امام نظيرة سيـمبا وعينه علي الثلاث نقـاط  ولللعوده لانتصاراته في المجـموعة الاولي من دوري أبـطال إفريقيا بعد أيام من التعادل مع المريخ في الجوله الخامسة و الفوز الكبير علي الفريق الكـونغولي " فيتا كـلوب "بعد لمباراة الاهـلي وفيتا كلوب والفوز خارج ملعبه بثلاثه اهداف نظيفه مقابل لا شئ في الجوله الرابعة و للوصول للنقطة العاشرة 10 وضمان التاهل للدور المـقبل .

ويسعي فريق الأحمر الأهلي بعد أيام للحفاظ علي لقب بطل دورى أبطال أفريقيا والذي حققه قبل أيام في نهـائي الموسم الماضي امام غريمه التقليدي والزمالك في الـ مباراة التي انتهت بنتيجه 2/1 وسجل الهدف الاول للنادي الأهلي عمرو السولية ثم تعادل نادي الزمالك عن طريق تسديدة رائعه من نجم الزمـالك شيكابالا ثم سجل الهدف الثاني للنادي الأهلي محمد مجدي قفشه في الدقيقه 86 وانتهت مباراة بفوز الأهلي باللقب الغائب و التاسعة  وسميت نهائي " القاضية " .

بينما يدخل نظيره , سيـمبا التـنزاني وهو متصدر المجـموعة الاولي ومعه ثلاثة عشر 13 نقطه من الفوز في لـمباراة فيتا كـلوب ذهاب و الفوز علي الأهلي والتعادل في مباراة والمريخ ذهابا والفوز عليه ايابا والفوز علي فيتا كـلوب في اخر جولات فـريق السوداني .

ويدخل الأهـلي المباراة وعينه علي الثلاث نقاط والاتسفاده من عامل الارض والجمهور .

فيما يلي ترتيب المجموعه الاولي التي تضم كلا من ( سيـمبا " الأول " - الأهلي  " الثاني "- وفيـتا كـلوب الكونغولي " الثالث " - والمريخ " الرابع " ) 

ترتيب المجموعة الاولي

لكن، ما هي القنوات المفتوحة الناقلة "الناقلة" لـمباراة الأهـلي وسيـمبا اليوم في الجولة السادسة من مجموعات بـدوري أبطال إفريقيا 2021 وكيف تتابعه عبر تردد القنوات الفضائية المفتوحة وعبر الإنترنت ؟ بيت العرب يقدم لك الإجابة .

موعد مباراة الاهلي وسيـمبا و القناة الناقلة لمباراة اليوم

وتقام مباراة الأهلي القادمة وسيـمبا اليوم و تذاع و تنطلق أحداث لمباراة في تمـام الساعة السادسة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و المقرر اقامتها علي الاراضي المصريه في العاصمه القاهره بملعب الاهـلي

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسـيمبا اليوم

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي أمام نظـيره سـيمبا علي النايل سات. هناك عدد كبير من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي المنتظرة بين الفـريقين .

دوري الأبطال و القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيـمبا اليوم

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا اليوم

القنوات المجانية المفتوحه الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم

وتنقل هذه الـ مباراة قائمه كبيرة من القنوات المجانية العربيه والافريقية .

1- ستبث شبكة القنوات بي ان سبورتس اليوم 4 bein sports hd القطري الناقلة لمباراة منـافسات بـدوري ابطال لكرة القدم علي التـردد 11013

2- قناة مكسبي سبورت اعلنت عن نقل مباراة الاهلي علي النايل سـات ويمكن استقبالها علي التردد 11411

3- وقناة سوبر سبورت مباشرة الجنوب إفريقيا الناقلة علي التـردد 12054

4- قناة بي ان سبورتس المفتوحة علي قمر استرا علي تردد 11856

5- القناه الارضية المصريه Time sport

6- ويمكنك ايضا متابعة المباراة من خلال الفيديات التي تظهر قبل المباراة بساعتين 

Reactions:

تعليقات